كثر الكلام عن الاعلاميه الكويتيه حليمه بولند ومن كثرت هذا الاخبار ماقمنا نعرف اذا اشاعه ولا خبر صحيح

بدا اول شي باجهاض حليمه للتوائم والثاني انتشار تسجيل صوتي لحليمه اثناء تسجيل احد حلقات حليمه بارك

ومن خلال قرائتي لفت نظري  هذا الخبر من جريده سبق الالكترونيه سعوديه تنفي فيه حليمه عن التسجيل الصوتي المنتشر ,, كاتب الخبر سلطان المالكي

نفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند التسجيل الصوتي الذي انتشر مؤخراً وقالت إنه فبركة هدفها الإساءة لها, وأنها لن تنسى فضل الشعبيين السعودي والأردني الذي اختار اعدائها الإساءة لها عن طريقهما لانهما المقربين لقلبها . وقالت بولند في اتصال هاتفي مع قناة فنون الكويتية إنها لا تعتقد أن الجمهور جاهل ويصدق أن يخرج منهاهذا الكلام خصوصا أن المقاطع التي انتشرت ظهرت صوت دون صورة, مؤكدة أن من يُقلد صوتها كُثر وأنها ستلاحقهم قضائياً . ووصفت بولند من يُقلد صوتها بالمرضى النفسيين, متسائلة عن الهدف من عملهم هذا, وقالت :”الظاهر أن هناك حملة قذرة يحاولون أن يشوهوا صورتي, الغريب بالأمر لماذا هذه المقاطع ظهرت بعد سنة من برنامجي ؟, واضح أنه مفبرك”.

 وتحدث بولند أنها قامت بتوكيل محام لكشف الحقيقة ومن هو المسؤول عن تشويه سمعتها, متوعدة بالملاحقة قضائياً لكل من انتحل شخصيتها او من قام بفبركة المقاطع .

واضافت الإعلامية حليمة بولند ( باكية ) : “هذولي جمهوري واحبهم, الوسط الإعلامي يعرف أخلاقي مستحيل أغلط على أحد, فما بالك بأهم شعبين, لماذا الإساءة لي ؟ , معقولة في ناس حاقدة ؟” .

وقالت بولند إن الصدمة الأولى كانت باجهاضها من التوأم, لتخرج من المستشفى لتتفاجأ بالصدمة الأخرى وهي فبركة مقاطع الفيديو, وختمت حديثها :”جمهوري سينصفي, والقضاء أيضا بإذن الله” .

 

ميولي مو فنيه نهائيا بس هذا البوست للاشخاص المهتمين بالفن

🙂

 

Advertisements