كنت رايحه جمعيه الفيحا اقضيلي جم شغله ,وعقب لويه الجمعيه قلت خل اخذ شي بارد اشربه , ومالي الا عصير كيفان

اسم مو على مسمى ههه عصير كيفان بجمعية الفيحا ابداع ماشاءالله  

طبعا السؤال كان : شنو اشرب وكان ودي اجرب شي يديد ,, وانا بالمحل عطاني ورقه فيها 3انواع يديده اسمه مهرجان الموجيتو وقالي ان هالعصير يشب ليتات , استغربت بس قلت يالله  خل نجرب

وانا انطر عصيري كنت اتلفت و اطالع ديكور المحل  الملون لان كل مره اطلب وانا بالسياره

عصير بوليتات ,, لما شريته حسيت بفرحة ايام اول جني لابسه ( جوتي بو ليتات ) عزكم الله هههه 

انا اخترت طعم الخوخ وكان طعمه جيد جدا بس الليتات لاعبه دور مع النعناع هههه وعلى فكره يشب كذا لون مره احمر ومره اخضر وازرق ,, انا وعصيري بالظلمه زقرت هههه

وهذا سر الليتات الي بالعصير مكعب صغير جنه ثلجه صغيره ويشتغل باللمس

اذا حطيناه بالماي يشب واذا طلعناه يطفي 🙂

enjoy 🙂

 by: The Je3Da

