امس كانت اول تجربه لي بزيرو ديقريز قلت بجرب اليوقرت عندهم ,, عجبني المكان والالوان 

الديكور فكرته بسيطه وحلوه عبجني الابيض والازرق

سالت اذا عندهم بلابيري وحقرتني سالتها مره ثانيه قلت يمكن ماسمعتني جان تاشرلي على الصوره الي فيها النكهات ابتسمت وقلت لها بجرب 

كان لذييييييذ ( wild berries)

مادري ليش كانت منفسه حاولت ابتسم قلت يمكن من ضغط العمل معن المكان مو مزدحم بس خليتها وكلمت الي يمها ردت علي  مع ابتسامه عريضه  الي تشرح الصدر وخلصت طلبي

متنوعين بالاضافات من ككاو لي جلي

والفواكه فريش ومو مجمده

هذا الشي الي ليلحين مادري شسمه سالتها شنو هذا تقولي نكهه !! سالتها مره ثانيه عنه جان تسوي روحها تطقطق بالمكينه 🙂 قلت مولازم اجربه خل احط دايجستف كالعاده

  مع بسكوت دايجستف wild beries انا طلبت

promo-ganettesالجعده طلبت 

المكان وايد هادي وحلو

اما عن الطعم كان وايد وايد وايد لذيذ وخفيف

تذكرون لما كتبت عن الاشخاص المنفسين الي يشتغلون بالمطاعم ؟ وكنا نشجع الموظفين المبتسمين ونعطيهم حلاوه مع  الفاتوره .؟

موظفين المطعم يعكسون على المطعم نفسه يعني بالطريقه الي سوتها يمكن شخص غيري ما يتحملها وما يرجع للمطعم مره ثانيه اما انا ماتهمني هالاشياء والتمس لها عذر ضغط العمل

ولا تخافون انا دام عجبني طعمه بتردد عليه وايد  بس انشالله المره اليايه مايكون شفت الموظفه الي صادفتني امس

بالتوفيق يا زيرو فعلا الطعم طلعنا من حر الصيف 🙂

