اطلق المشروع الوطني للشباب التابع للديوان الأميري صفحة «بادر بآرائك» على موقع الكتروني مخصص لاستقبال كل المبادرات والاقتراحات الشبابيه

 التي تساهم في تعزيز دور الشباب وتطوير قدراتهم، وتمكينهم في شتى المجالات ليتم تبني ما يتناسب منها مع أهداف المشروع الوطني للشباب.
وبامكان الشباب والمهتمين بالشأن الشبابي تقديم أفكارهم التي تعزز مساهمتهم في مسيرة التنمية الوطنية، وترقى بمستقبل وطنهم، سواء كانت مبادرة ذات نشاط منظم، أو مقترحا أو دراسة تعود بالنفع على المجتمع بشكل عام، وعلى فئة الشباب بشكل خاص.

وسيتم تقييم جميع المبادرات الشبابية وفقا للمعايير المحددة، حيث سيتم اختيار المبادرات والاقتراحات التي تتميز بالابتكار والابداع، والتي تستهدف أكبر شريحة من الشباب.

وكذلك يكون لها هدف محدد وواضح، ويكون العمل تطوعيا وغير ربحي، مع الأخذ في الاعتبار أن يتم تنفيذها قبل انطلاق المؤتمر الوطني للشباب في نوفمبر 2012.

وستكون آلية الاختيار عن طريق ترشيح أفضل ثلاث مبادرات مقدمة خلال الشهر بدءا من مايو 2012. والمبادرة الأولى ستكون بدعم كامل حيث سيتم تخصيص مبلغ لها مقداره 10 آلاف دينار كويتي كحد أقصى، وللمبادرتين الاخريين مبلغ 3 الاف دينار كويتي كحد أقصى لكل منهما، ويراعى أن يتناسب مبلغ الدعم مع طبيعة المبادرة.

ويرحب المشروع الوطني للشباب بجميع الآراء البناءة حول هذا المشروع، ويدعو جميع الشباب والمهتمين بالشأن الشبابي الى تقديم المبادرات

 والمقترحات في مختلف المجالات كالاقتصاد والتعليم والاسكان والصحة والبيئة والفنون والآداب والرياضة والعمل التطوعي والقانون وتعزيز المواطنة والممارسة الديموقراطية وغيرها.

ويدعو المشروع أصحاب المبادرات والمقترحات الى زيارة الموقع الالكتروني للمشروع الوطني للشباب، وتعبئة النموذج الموجود في صفحة «بادر بآر».

Twitter: @NationalYouthKw

www.youth.org.kw

Advertisements